كيف نسحب ايداعاتنا من شركات الفوركس المحتالة؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف نسحب ايداعاتنا من شركات الفوركس المحتالة؟؟؟

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 23, 2015 1:46 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوعى اليوم هو أول موضوع أكتبه فى المنتديات ، كما أنه أول منتدى أقوم بعمله ، ولكن أعزرونى فقد فاض بى من البشر وأنا فى حاله ذهول

فقد تم اقناعى من شركات الفوركس النصابة ، وقد وضعت كل ما امتلك فى 5 شركات من أقوى شركات الفوركس فى وقت واحد أسوة بالمثل القائل " لا تضع أموالك فى جعبه واحدة".

وقد أخطأت فى التصرف طبعا لان كل الجعبات واحدة

نفس الحفرة ونفس الكلام بالضبط

وذلك لاسباب ضائقة مالية كبيرة مرت بى جعلتنى أقوم بعمل قرض من بنك عربى كبير ، وكان أول قرض أقوم به فى حياتى ، وآخر قرض طبعا ، فأنا يا أخواتى كنت لا أضع أى مبالغ فى البنك طيلة حياتى لأنى كنت خائفه من الربا والقيل والقال عن البنوك

مع الأسف وثقت بكلامهم الراقى وأسلوبهم المحترم جدا والكلام الطموح وإصرارهم على أنها حسابات اسلامية

وكنت أشعر أنى أذكى منهم ، فقلت لنفسي أننى اغامر وإن شاء الله خير

ولكن حدث ان خسرونى كل مبالغى التى اودعتها ( بالفيزا فى شركة - وبالحوالات فى شركة أخرى - وبالكاشيو فى شركة ثالثة)

أكيد أننى غلطانة 100 بالمائة فى اندفاعى وثقتى الكاملة فى الأشخاص ، واكيد جشعى للاسف ومحاولة اختصار الايام فى كسب مبالغ مالية سريعه تحت مسمى التجارة فى المال .......و بأن تسعة أعشار الرزق فى التجارة

اعرفكم يا اخوانى اننى اودعت وتم النصب والاحتيال فى شهر

واحاول ان اسحب من اى شركة منذ 4 شهور ولم استطيع ان اخذ ولا شئ

قبل ما اطلب المساعدة بالقول لى ماذا افعل ؟ وهل يوجد جهات ممكن اتوجه إليها ؟ ومن يساعدنى ؟

قبل هذا أطلب منكم :

- من فضلكم يا اخوانى واخواتى العرب لا تخضعوا ابدا لاى شخص يقول ان هذه الشركات محترمة .. وأنها غير .. ويسب الشركات الأخرى فى أنها السبب فى السمعه التى لحقت بالأبرياء .. .. نصب فى نصب ... واحتيال .. وكلام محفوظ يتداولونه ... وشاشات وهمية ... وأسماء غير الاسماء... وصور يضعونها على مواقع التواصل باسمائهم الوهمية وصور وهمية ... وكلهم دكاترة فى الاقتصاد ... وولا واحد فيهم واخد حتى ثانوى ... أكييييييييييييييد الكلام ده

شئ اغرب من الخيال بيحصل لينا يا عرب

كفاية المبالغ اللى اخدوها مننا ... بيكفى

حسبنا الله ونعم الوكيل

Admin
Admin

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 22/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://654321.freelibya.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى